Z8games_Crossfire_Arab Team Clan
Welcom to Arab Team Forum
Welcom to Arab Team Forum
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Arab Team is currently the number one clan between all Arab's clans on Crossfire. We have a good team together, and are working to better ourselves with a designated scrim team, and finding members who enjoy playing

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Please study hard and play crossfire on your spare time
Make registration in this forum and share us your opinion
If you will be non-active for a long time, post your reason here or you will be kicked
Even though we wish you could stay, we know you gotta fly one day
Be an honest man even if you are a little child
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» موجود أحد :)
تغيير اسم الكلان I_icon_minitimeمن طرف wild-penguin الثلاثاء أغسطس 17, 2021 2:57 am

» تغيير اسم الكلان
تغيير اسم الكلان I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- الإثنين يناير 09, 2012 8:50 am

» Real ArabTeam
تغيير اسم الكلان I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- الأربعاء يناير 04, 2012 1:27 am

» How to buy ZP ?!?!
تغيير اسم الكلان I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- السبت ديسمبر 17, 2011 2:08 pm

» [CF] FaceiTiRock- Sickest Deagle JumpShot ?
تغيير اسم الكلان I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- السبت ديسمبر 10, 2011 2:23 pm

» [CF] FaceiTiRock- The Arabian Legend #2
تغيير اسم الكلان I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 5:14 pm

» تعال سجل حضورك
تغيير اسم الكلان I_icon_minitimeمن طرف walled الإثنين ديسمبر 05, 2011 11:20 pm

» happy birthday amjad
تغيير اسم الكلان I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- السبت نوفمبر 12, 2011 8:45 pm

» happy Eid :o
تغيير اسم الكلان I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- الجمعة نوفمبر 04, 2011 12:06 pm

» IMPORTANT !!!!!! FOR CLAN SURVIVE
تغيير اسم الكلان I_icon_minitimeمن طرف walled الثلاثاء أغسطس 02, 2011 9:55 pm

» [CF] FaceiTiROCK- - FIRE !!!
تغيير اسم الكلان I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- الثلاثاء أغسطس 02, 2011 3:36 pm

» what ever fail
تغيير اسم الكلان I_icon_minitimeمن طرف جنرال علاء الخميس يونيو 02, 2011 11:47 pm

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 51 بتاريخ الأربعاء نوفمبر 13, 2013 4:12 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 242 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو landgenti فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 672 مساهمة في هذا المنتدى في 162 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Amjad - 141
تغيير اسم الكلان I_vote_rcapتغيير اسم الكلان I_voting_barتغيير اسم الكلان I_vote_lcap 
جنرال علاء - 112
تغيير اسم الكلان I_vote_rcapتغيير اسم الكلان I_voting_barتغيير اسم الكلان I_vote_lcap 
X-killer-X - 96
FaceiTiRock- - 50
egy*1 - 42
wild-penguin - 37
walled - 32
ĘϰŁǖşįνѐ - 20
m7md- - 13
ifis - 12

تغيير اسم الكلان

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
neutron

تاريخ التسجيل...Register date : 04/10/2011
العمر...Age : 34

تغيير اسم الكلان Empty
مُساهمةموضوع: تغيير اسم الكلان   تغيير اسم الكلان I_icon_minitimeالجمعة يناير 06, 2012 10:23 pm

بالتوفيق ل عرب تيم تغيير اسم الكلان

عدل سابقا من قبل neutron في السبت يناير 07, 2012 6:20 pm عدل 1 مرات
FaceiTiRock-

FaceiTiRock-

تاريخ التسجيل...Register date : 29/08/2010
العمر...Age : 30

تغيير اسم الكلان Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغيير اسم الكلان   تغيير اسم الكلان I_icon_minitimeالسبت يناير 07, 2012 3:03 pm

تعال عندي على الكلان تعاي : FaceuS-*

و شووف كيف الكروس فاير لعبها , إزا ضليتك في هضاك الكلان ما في إلك مستقبل في هيك لعبة و أنا أول واحد بدعوك عندي عل كلان و أنا الليدر : FaceiTiRock- الماجووور Very Happy

your welcome with me brother <3

إنساك من كلان الولاد هضا كلهم قد ولادي Wink
neutron

تغيير اسم الكلان Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغيير اسم الكلان   تغيير اسم الكلان I_icon_minitimeالسبت يناير 07, 2012 5:09 pm

بالتوفيق
neutron

تغيير اسم الكلان Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغيير اسم الكلان   تغيير اسم الكلان I_icon_minitimeالإثنين يناير 09, 2012 4:39 am

FaceiTiRock- كتب:

و شووف كيف الكروس فاير لعبها , إزا ضليتك في هضاك الكلان ما في إلك مستقبل في هيك لعبة و أنا أول واحد بدعوك عندي عل كلان و أنا الليدر : FaceiTiRock- الماجووور Very Happy

Wink

عزيزي FaceiTiRock ارجو قبول العضو الي طلب دخول كلانك اعتقد هوا نفس رتبتي وانا بلحقه بس اخلص اجمع الشباب عندك

ولك تحيه وتقدير
FaceiTiRock-

FaceiTiRock-

تاريخ التسجيل...Register date : 29/08/2010
العمر...Age : 30

تغيير اسم الكلان Empty
مُساهمةموضوع: رد: تغيير اسم الكلان   تغيير اسم الكلان I_icon_minitimeالإثنين يناير 09, 2012 8:50 am

neutron كتب:
FaceiTiRock- كتب:

Wink

عزيزي FaceiTiRock ارجو قبول العضو الي طلب دخول كلانك اعتقد هوا نفس رتبتي وانا بلحقه بس اخلص اجمع الشباب عندك

ولك تحيه وتقدير

شكرا و أهلا فيكم في الكلان عنا Smile

تغيير اسم الكلان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحيه الوداع لكل الكلان من اخوكم pasha2010
» شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment