Z8games_Crossfire_Arab Team Clan
Welcom to Arab Team Forum
Welcom to Arab Team Forum
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Arab Team is currently the number one clan between all Arab's clans on Crossfire. We have a good team together, and are working to better ourselves with a designated scrim team, and finding members who enjoy playing

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Please study hard and play crossfire on your spare time
Make registration in this forum and share us your opinion
If you will be non-active for a long time, post your reason here or you will be kicked
Even though we wish you could stay, we know you gotta fly one day
Be an honest man even if you are a little child
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» موجود أحد :)
shano-danger-wild-cold I_icon_minitimeمن طرف wild-penguin الثلاثاء أغسطس 17, 2021 2:57 am

» تغيير اسم الكلان
shano-danger-wild-cold I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- الإثنين يناير 09, 2012 8:50 am

» Real ArabTeam
shano-danger-wild-cold I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- الأربعاء يناير 04, 2012 1:27 am

» How to buy ZP ?!?!
shano-danger-wild-cold I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- السبت ديسمبر 17, 2011 2:08 pm

» [CF] FaceiTiRock- Sickest Deagle JumpShot ?
shano-danger-wild-cold I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- السبت ديسمبر 10, 2011 2:23 pm

» [CF] FaceiTiRock- The Arabian Legend #2
shano-danger-wild-cold I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 5:14 pm

» تعال سجل حضورك
shano-danger-wild-cold I_icon_minitimeمن طرف walled الإثنين ديسمبر 05, 2011 11:20 pm

» happy birthday amjad
shano-danger-wild-cold I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- السبت نوفمبر 12, 2011 8:45 pm

» happy Eid :o
shano-danger-wild-cold I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- الجمعة نوفمبر 04, 2011 12:06 pm

» IMPORTANT !!!!!! FOR CLAN SURVIVE
shano-danger-wild-cold I_icon_minitimeمن طرف walled الثلاثاء أغسطس 02, 2011 9:55 pm

» [CF] FaceiTiROCK- - FIRE !!!
shano-danger-wild-cold I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- الثلاثاء أغسطس 02, 2011 3:36 pm

» what ever fail
shano-danger-wild-cold I_icon_minitimeمن طرف جنرال علاء الخميس يونيو 02, 2011 11:47 pm

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 51 بتاريخ الأربعاء نوفمبر 13, 2013 4:12 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 242 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو landgenti فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 672 مساهمة في هذا المنتدى في 162 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Amjad - 141
shano-danger-wild-cold I_vote_rcapshano-danger-wild-cold I_voting_barshano-danger-wild-cold I_vote_lcap 
جنرال علاء - 112
shano-danger-wild-cold I_vote_rcapshano-danger-wild-cold I_voting_barshano-danger-wild-cold I_vote_lcap 
X-killer-X - 96
FaceiTiRock- - 50
egy*1 - 42
wild-penguin - 37
walled - 32
ĘϰŁǖşįνѐ - 20
m7md- - 13
ifis - 12

shano-danger-wild-cold

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جنرال علاء

جنرال علاء

تاريخ التسجيل...Register date : 13/02/2010
العمر...Age : 27
الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100000118813541

shano-danger-wild-cold Empty
مُساهمةموضوع: shano-danger-wild-cold   shano-danger-wild-cold I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 14, 2010 3:02 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم شباب ان شاء الله طيبين...

انا راح اكتب هذا الموضوع مع كل اسف انا راح استقيل <<< محسب نفسه في حرب مو لعبة خخخ >>>

المهم انا يا شباب كنت العب كرةس فاير كثير يعني لدرجة مو معقولة حسيت نفسي مدمن و اصبحت اكثر ادمان بعد ما اتعرفت على امجد و بيشاوي و.... اكيد محمد صاحبي ، انا راح ابطل العب عشان سببين الاول المدرسة بدأت و ثاني سبب بطلت الاقي المتعة اللي كنت اخدها اول ما ادخل على CF انا راح اعطي حسابي لـــ DANGER - AL_SHAM ، طبعا انتوا عارفين اليوسر نيم و الباسوورد واذا بدكم اياه مرة تانيا احكولي بس اتمنى منكم ما تغيروا الباسوورد ما اظن اني راح العب لعبة تانية "ليه ؟ ما بعرف" طبعا يا شباب انا مهما وصفت و مهما قلت ما راح اقدر اشكر شامو و امجد عنجد انا بعتبرهم مثل اخواني و انا يا شباب بدي اكتبلكم اسماء الاعضاء اللي الهم معزة خاصة بقلبي وهمي :::
1)-AL_SHAM
2)-DANGER
3)-wildpenguin ( انت لوحدك تبغى موضوع كامل بس اقلك فيه شكرا )
4)-Peshawe (نسيت اسمه داخل اللعبة)
5)-EGY*1 (ليك تقدير خاص عندي لجهودك الرائعة)
6)-DUNKIN (نسيت اسمه داخل اللعبة)
7)-ThePhantom5 ( اعتبرك واحد من احسن اصدقائي )
Cool-abo_7med997 ( صديق بمعنى الكلمة )
و طبعا يا شباب في واحد اعتبره مثل امجد و محمد اللي هو [C]old[K]iss
في كثير بس انا نسيت اسماءهم بس ذكرياتهم ما تنمسح انا كتبت اسماء الاعضاء اللي معاي في الكلان

و اتمنى اي واحد زعلان مني يسامحني و انا مسامح الكل و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا راح اترك الكلان عشان ما اخود مكان على الفاضي .
http://wwespot.com
ĘϰŁǖşįνѐ

ĘϰŁǖşįνѐ

تاريخ التسجيل...Register date : 26/08/2010
العمر...Age : 33

shano-danger-wild-cold Empty
مُساهمةموضوع: رد: shano-danger-wild-cold   shano-danger-wild-cold I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 14, 2010 3:54 pm

جنرال علاء كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم شباب ان شاء الله طيبين...

انا راح اكتب هذا الموضوع مع كل اسف انا راح استقيل <<< محسب نفسه في حرب مو لعبة خخخ >>>

المهم انا يا شباب كنت العب كرةس فاير كثير يعني لدرجة مو معقولة حسيت نفسي مدمن و اصبحت اكثر ادمان بعد ما اتعرفت على امجد و بيشاوي و.... اكيد محمد صاحبي ، انا راح ابطل العب عشان سببين الاول المدرسة بدأت و ثاني سبب بطلت الاقي المتعة اللي كنت اخدها اول ما ادخل على CF انا راح اعطي حسابي لـــ DANGER - AL_SHAM ، طبعا انتوا عارفين اليوسر نيم و الباسوورد واذا بدكم اياه مرة تانيا احكولي بس اتمنى منكم ما تغيروا الباسوورد ما اظن اني راح العب لعبة تانية "ليه ؟ ما بعرف" طبعا يا شباب انا مهما وصفت و مهما قلت ما راح اقدر اشكر شامو و امجد عنجد انا بعتبرهم مثل اخواني و انا يا شباب بدي اكتبلكم اسماء الاعضاء اللي الهم معزة خاصة بقلبي وهمي :::
1)-AL_SHAM
2)-DANGER
3)-wildpenguin ( انت لوحدك تبغى موضوع كامل بس اقلك فيه شكرا )
4)-Peshawe (نسيت اسمه داخل اللعبة)
5)-EGY*1 (ليك تقدير خاص عندي لجهودك الرائعة)
6)-DUNKIN (نسيت اسمه داخل اللعبة)
7)-ThePhantom5 ( اعتبرك واحد من احسن اصدقائي )
Cool-abo_7med997 ( صديق بمعنى الكلمة )
و طبعا يا شباب في واحد اعتبره مثل امجد و محمد اللي هو [C]old[K]iss
في كثير بس انا نسيت اسماءهم بس ذكرياتهم ما تنمسح انا كتبت اسماء الاعضاء اللي معاي في الكلان

و اتمنى اي واحد زعلان مني يسامحني و انا مسامح الكل و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا راح اترك الكلان عشان ما اخود مكان على الفاضي .

وعليكم السلامْ يـألغلآ

اني بخير ,.؟ انتا شلونك .. انشـألله بخيرَ

صدك اني ما اعرف شكلك اني ملحقت اتعرف عليك بس مبين ورده مال الله انتا

واتمنى التوفيق بحياتك يـألغلآآ وانشـألله نشوفك باقرب وقتَ

ألله ويـأكَ

سلآمَ

Very Happy

shano-danger-wild-cold
صفحة 1 من اصل 1