Z8games_Crossfire_Arab Team Clan
Welcom to Arab Team Forum
Welcom to Arab Team Forum
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Arab Team is currently the number one clan between all Arab's clans on Crossfire. We have a good team together, and are working to better ourselves with a designated scrim team, and finding members who enjoy playing

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Please study hard and play crossfire on your spare time
Make registration in this forum and share us your opinion
If you will be non-active for a long time, post your reason here or you will be kicked
Even though we wish you could stay, we know you gotta fly one day
Be an honest man even if you are a little child
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» موجود أحد :)
شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_icon_minitimeمن طرف wild-penguin الثلاثاء أغسطس 17, 2021 2:57 am

» تغيير اسم الكلان
شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- الإثنين يناير 09, 2012 8:50 am

» Real ArabTeam
شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- الأربعاء يناير 04, 2012 1:27 am

» How to buy ZP ?!?!
شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- السبت ديسمبر 17, 2011 2:08 pm

» [CF] FaceiTiRock- Sickest Deagle JumpShot ?
شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- السبت ديسمبر 10, 2011 2:23 pm

» [CF] FaceiTiRock- The Arabian Legend #2
شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 5:14 pm

» تعال سجل حضورك
شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_icon_minitimeمن طرف walled الإثنين ديسمبر 05, 2011 11:20 pm

» happy birthday amjad
شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- السبت نوفمبر 12, 2011 8:45 pm

» happy Eid :o
شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- الجمعة نوفمبر 04, 2011 12:06 pm

» IMPORTANT !!!!!! FOR CLAN SURVIVE
شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_icon_minitimeمن طرف walled الثلاثاء أغسطس 02, 2011 9:55 pm

» [CF] FaceiTiROCK- - FIRE !!!
شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- الثلاثاء أغسطس 02, 2011 3:36 pm

» what ever fail
شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_icon_minitimeمن طرف جنرال علاء الخميس يونيو 02, 2011 11:47 pm

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 51 بتاريخ الأربعاء نوفمبر 13, 2013 4:12 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 242 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو landgenti فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 672 مساهمة في هذا المنتدى في 162 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Amjad - 141
شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_vote_rcapشروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_voting_barشروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_vote_lcap 
جنرال علاء - 112
شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_vote_rcapشروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_voting_barشروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_vote_lcap 
X-killer-X - 96
FaceiTiRock- - 50
egy*1 - 42
wild-penguin - 37
walled - 32
ĘϰŁǖşįνѐ - 20
m7md- - 13
ifis - 12

شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment

اذهب الى الأسفل 
+15
galal.h.ali
great_mosta
SnIpEr-EGypt
Osama Zaidan
SoFaYeF
rad
FaceiTiRock-
walled
علاء
shamel
Abedelnabi
NabilElGamed
Amjad
جنرال علاء
wild-penguin
19 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
wild-penguin

wild-penguin

عدد المساهمات : 37
نقاط : 68
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل...Register date : 24/02/2010

شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment   شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء مارس 16, 2011 1:06 pm

H5 كتب:
gimyy كتب:
esmy fy el game ....................>gimyy3

w kaman fih el player ely esmo watchupkid 2aly asagelo

جيمى انت قريت ازاى تشترك فى المسابقة ...!؟

شوفت الناس مشتركة ازاى ...

كمثال : IGN:H5

و عثمان كاتب الى هيكتب اسمه بشكل تانى اشتراكه هيتلغى ..... يا ريت تصلح الى انت كاتبه

و قول ل(watchitkid>>

روح اشترك فى المسابقة بنفسك ولازم تقرأ قوانين الاشتراك

مشكور ياوليد على الرد كلام 100/100
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gimyy

عدد المساهمات : 4
نقاط : 4
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل...Register date : 15/03/2011
العمر...Age : 30

شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment   شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء مارس 16, 2011 4:40 pm

IGN: gimyy3
Ferasshaker

عدد المساهمات : 3
نقاط : 3
تاريخ التسجيل...Register date : 16/03/2011
العمر...Age : 27

مُساهمةموضوع: رد: شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment   شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 17, 2011 2:14 am

IGN:KingOFX-FIRE
Ferasshaker

عدد المساهمات : 3
نقاط : 3

مُساهمةموضوع: !The Tournament   شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 17, 2011 2:26 am

IGN:KingOFX-FIRE
[H]isham[22]

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1

مُساهمةموضوع: رد: شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment   شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 17, 2011 8:45 am

IGN:[H]isham[22] nice one >> i hope i can get any thing
mshatara

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
العمر...Age : 31

مُساهمةموضوع: رد: شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment   شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة مارس 18, 2011 9:59 am

ign:watchitkid
walled

walled

عدد المساهمات : 32
نقاط : 51
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل...Register date : 12/01/2011
العمر...Age : 33

مُساهمةموضوع: رد: شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment   شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت مارس 19, 2011 12:50 am

for all players who registered in the competition ( the tournament

you can know the last news for the tour in our facebook group

https://www.facebook.com/login/setashome.php?ref=genlogin#!/home.php?sk=group_192374164136482&ap=1

plz join our facebook group and lets make this tour much better

GIVE ME REAL FIGHT
http://clan.z8games.com/charstat_cf.aspx?usn=7955256
FaceiTiRock-

FaceiTiRock-

عدد المساهمات : 50
نقاط : 85
السٌّمعَة : -5
تاريخ التسجيل...Register date : 29/08/2010
الموقع : mosta :P

مُساهمةموضوع: رد: شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment   شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 22, 2011 10:44 pm

ign :.frostHAWK* , a HE asked me to do it cuz he is from dutch and cant register

and Notice for whole members last day for register to this tour is TUESDAY, so tell your friends in Arab Team to register or theey cant after next Tuesday

greatz
khalid and Othman
جنرال علاء

جنرال علاء

عدد المساهمات : 112
نقاط : 168
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل...Register date : 13/02/2010
الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100000118813541

مُساهمةموضوع: رد: شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment   شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء مارس 23, 2011 1:52 pm

Nice.. really i can't wait ... Wink
http://wwespot.com
wild-penguin

wild-penguin

عدد المساهمات : 37
نقاط : 68
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل...Register date : 24/02/2010

مُساهمةموضوع: NOTHING   شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت مارس 26, 2011 10:49 am

there is nothing here guys.... i wanted to know how to upload a pic>>>sry[img]شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment - صفحة 2 032611000310oy7gak17etabf3xpus0c[/img]

شروط وقوانين مسابقة الكلان............The rules of our clan tournment
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» THE TOURNMENT MATCHES TABLE
» تغيير اسم الكلان
» تحيه الوداع لكل الكلان من اخوكم pasha2010
» About clan war
» New clan name

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى