Z8games_Crossfire_Arab Team Clan
Welcom to Arab Team Forum
Welcom to Arab Team Forum
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Arab Team is currently the number one clan between all Arab's clans on Crossfire. We have a good team together, and are working to better ourselves with a designated scrim team, and finding members who enjoy playing

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Please study hard and play crossfire on your spare time
Make registration in this forum and share us your opinion
If you will be non-active for a long time, post your reason here or you will be kicked
Even though we wish you could stay, we know you gotta fly one day
Be an honest man even if you are a little child
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» موجود أحد :)
فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! I_icon_minitimeمن طرف wild-penguin الثلاثاء أغسطس 17, 2021 2:57 am

» تغيير اسم الكلان
فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- الإثنين يناير 09, 2012 8:50 am

» Real ArabTeam
فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- الأربعاء يناير 04, 2012 1:27 am

» How to buy ZP ?!?!
فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- السبت ديسمبر 17, 2011 2:08 pm

» [CF] FaceiTiRock- Sickest Deagle JumpShot ?
فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- السبت ديسمبر 10, 2011 2:23 pm

» [CF] FaceiTiRock- The Arabian Legend #2
فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 5:14 pm

» تعال سجل حضورك
فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! I_icon_minitimeمن طرف walled الإثنين ديسمبر 05, 2011 11:20 pm

» happy birthday amjad
فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- السبت نوفمبر 12, 2011 8:45 pm

» happy Eid :o
فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- الجمعة نوفمبر 04, 2011 12:06 pm

» IMPORTANT !!!!!! FOR CLAN SURVIVE
فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! I_icon_minitimeمن طرف walled الثلاثاء أغسطس 02, 2011 9:55 pm

» [CF] FaceiTiROCK- - FIRE !!!
فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! I_icon_minitimeمن طرف FaceiTiRock- الثلاثاء أغسطس 02, 2011 3:36 pm

» what ever fail
فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! I_icon_minitimeمن طرف جنرال علاء الخميس يونيو 02, 2011 11:47 pm

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 51 بتاريخ الأربعاء نوفمبر 13, 2013 4:12 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 242 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو landgenti فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 672 مساهمة في هذا المنتدى في 162 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Amjad - 141
فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! I_vote_rcapفضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! I_voting_barفضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! I_vote_lcap 
جنرال علاء - 112
فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! I_vote_rcapفضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! I_voting_barفضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! I_vote_lcap 
X-killer-X - 96
FaceiTiRock- - 50
egy*1 - 42
wild-penguin - 37
walled - 32
ĘϰŁǖşįνѐ - 20
m7md- - 13
ifis - 12

فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
m7md-

تاريخ التسجيل...Register date : 22/01/2010

فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! Empty
مُساهمةموضوع: فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!!   فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! I_icon_minitimeالخميس فبراير 25, 2010 1:58 pm

بدخل في الموضوع .
على العموم علاء انا من دخلك الكلان وحطك نائب للرئيس
وجاء اخونا امجد الله يصحمه يقول اي قليل ادب بيطرد من الكلام وانا عارف انه يقصدني لاكن بقولك يا امجد اني هل المره مو انا الي طلعت من الكلان انت الي طردتني على العكس المره الاولى ولا تنسى ان الكلان كان رانكه يوم ادخل فيه 700 وكان له 5 شهور فاتح بالاخص كان كلان نايم على العموم نسيت فضلي عليك وعلى الكلان وقدمت علاء علي ما اقدر اقولك غير الله يوفقك وانا طردت من الكلان ما طلعت للعلم بس . في امان الله ورعايته .. وخل علاء وقتها ينفعك
Amjad
Admin
Amjad

تاريخ التسجيل...Register date : 29/12/2009
العمر...Age : 42

مُساهمةموضوع: رد: فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!!   فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! I_icon_minitimeالخميس فبراير 25, 2010 5:40 pm

m7md- كتب:
بدخل في الموضوع .
على العموم علاء انا من دخلك الكلان وحطك نائب للرئيس
وجاء اخونا امجد الله يصحمه يقول اي قليل ادب بيطرد من الكلام وانا عارف انه يقصدني لاكن بقولك يا امجد اني هل المره مو انا الي طلعت من الكلان انت الي طردتني على العكس المره الاولى ولا تنسى ان الكلان كان رانكه يوم ادخل فيه 700 وكان له 5 شهور فاتح بالاخص كان كلان نايم على العموم نسيت فضلي عليك وعلى الكلان وقدمت علاء علي ما اقدر اقولك غير الله يوفقك وانا طردت من الكلان ما طلعت للعلم بس . في امان الله ورعايته .. وخل علاء وقتها ينفعك

First of all, i'd like to tell you something about m7md- account:
Date of join to Arab Team Clan: 21_01_2010
Date of last left the clan:25_02_2010
Lefting times during this period:3 times
Total gained points by m7md-:less than 170 points , most of them gained by farm

1. الكلان لكل الناس, وأي طلب انضمام للكلان سيتم قبوله"يعني اذا انت لم تتوافق على قبول علاء, انا كنت رح اوافق"

2. أنا استشرتك عندما اشتريت مكانين جدد لمنصب نائب الرئيس, وسوف أضع علاء وتوباغانغاستا في هذا الموضع. ولكنك قلت لي قم بترفيع توباغانغاستا لوحده فقط!

3. انت ليس لك اي فضل عليي شخصياً, فضلك على الكلان فقط. بكل تواضع واحترام أقلك إلك شخصيا: انا إلي فضل عليك. لاتنسى كم مرّة ساويتلك فارم على حواسيبي الثلاثة "كانوا إثنين قبل اسبوعين". أكثر من مئتين فارم ساويتلك. ولما كنت ساويلك فارم مع باقي الكلان ،ولا مرة بدأت إنت الضرب , عشان ما يروح من وقتك زمن قطع المسافة بين القاعدتين وكنت دائما تقاتل الناس عشان تآخذ ال ACE
لاتنسى مشكلتك مع فانتوم

4. انا دائما وأبداً اقول للجميع كلنا أخوة. وكلكم متساوون عندي بالحقوق والواجبات. عطيني مثال واحد يدل على أني فضلت واحد على الأخر!

5.إنت تركت الكلان مرتين من قبل, ومجموع النقاط اللي جبتها للكلان لايتجاوز 170 نقطة.فأين هذا الفضل الكبير ياللي ساويتو !شوف الصورة تحت وقارن نقاطك بباقي اللاعبين

6.تقول: أمجد طردني هالمرة , وهذا غير صحيح, إنت تركت الكلان مثل كل مرة تساويها بدون ترك اي سبب واضح . الدليل على ذلك شوف الصورة CLAN ACTIVITY LOG مكتوب m7md- غادر الكلان وليس Kick

7.والله انا لما حكيت عن قليل الادب ما قصدتك إنت, وماكان عندي اي فكرة عن مشكلتك مع علاء, انا علقت على علاء بشكل عام بدون التفكير فيك , لاني معتبرك من الناس المحترمين

8.أنا ولا مرة بحياتي هددتك بالطرد. لاتواخذني بهالكلمة : إنت واحد كذاب

فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! M7mdleftbyhisownnokicke.th

عدل سابقا من قبل amjad في الإثنين مارس 08, 2010 7:00 am عدل 3 مرات
جنرال علاء

جنرال علاء

تاريخ التسجيل...Register date : 13/02/2010
العمر...Age : 27
الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100000118813541

مُساهمةموضوع: رد: فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!!   فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! I_icon_minitimeالخميس فبراير 25, 2010 5:55 pm

تمت القراءة و الرد كما قال "امجد" Cool
http://wwespot.com
m7md-

تاريخ التسجيل...Register date : 22/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!!   فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! I_icon_minitimeالخميس فبراير 25, 2010 6:36 pm

هههه وربي اضحك من القلب يا امجد
انا ما طردت . لاكنك قلت اذا شفنا قلت حيا وزناخه على قولتك بنطرد هل العضو فانا لميت نفسي لاني ما راح انتضر الطرد
تقول جبت 170 نقطه..!!
ياحبيبي اكثر من نص الكلان اصدقائي اذا ما قلت اخواني بالعربي .
تعال خلينا نرجع لورا شوي
مالي فضل عليك؟
الي اقدر اقوله يا علاء الله يشفي صغار العقول
عمره ما يتجاوز 13 سنه ..
على العموم الطيور على اشكالها تقطع وهذا الي بيصير يا امجد ^^
للعلم انا عندي 3 لابتبات اوك؟
على العموم بالتوفيق
واتهامي باني كذاب هذي مقبوله
لاكني ما قلت اني طردت بمعنى الكلمه الله لا يعمينا
شف الرد صح ..
Amjad
Admin
Amjad

تاريخ التسجيل...Register date : 29/12/2009
العمر...Age : 42

مُساهمةموضوع: رد: فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!!   فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! I_icon_minitimeالخميس فبراير 25, 2010 7:02 pm

m7md- كتب:
انا ما طردت . لاكنك قلت اذا شفنا قلت حيا وزناخه على قولتك بنطرد هل العضو فانا لميت نفسي لاني ما راح انتضر الطرد
تقول جبت 170 نقطه..!!
تعال خلينا نرجع لورا شوي
مالي فضل عليك؟
عمره ما يتجاوز 13 سنه ..
على العموم بالتوفيق
شف الرد صح ..

اذا نص الكلان اصدقائك ، أنا كلهم اصدقائي ,خليهم يلحقوك ويتركو الكلان متل ما ساويت ، شو رأيك تقول إنو إنت ياللي ساويت الكلان واكاونت amjadmath إلك كمان .
عندك 3 لابتوب, انشا الله يصير عندك مصنع لابتوبات, شو رح ينفعوك إذا مابتعرف تكسب أصدقاء.
صرت سمعان ٦٠٠ كذبة منك, على فكرة كل يوم بيجيني شكاوي عليك و كل واحد بيعرفك منيح بالكلان, بيكرهك وبيطلب مني اطردك, بس هم بيجاملوك عشاني.
جنرال علاء

جنرال علاء

تاريخ التسجيل...Register date : 13/02/2010
العمر...Age : 27
الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100000118813541

مُساهمةموضوع: رد: فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!!   فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!! I_icon_minitimeالجمعة فبراير 26, 2010 9:33 am

m7md- كتب:
تقول جبت 170 نقطه..!!
تعال خلينا نرجع لورا شوي
مالي فضل عليك؟
عمره ما يتجاوز 13 سنه ..

على العموم بالتوفيق
شف الرد صح ..

انت ما تستحي على دمك؟!
يعني فوق انك غلطان و كذاب و هيك بتحكي شوف يا ولد لسا الولد افهم منك . ايش قصدك لو كان عمري 13 سنه؟ بعدين انا عمري 14 انت مفكر كل الناس مثلك ما يكبروابعدين شوف انت من متى دخلت الكلان و كم اديت للكلان نقاط! و انا من متى تقريبا بس من اسبوعين و اديت فوق الـ90 نقطه

و كمان جالس تكذب يا خي انت ما عندك دم؟
بعدين ما تنسى انت ايش كنت تشتم(تسب) ابويه و امي شوف انا من الحين ما راح اتكلم في ده الموضوع و اي رد قبيح راح اقول لامجد و يحذفك من المنتدى و لو سبيت في اللعبه عادي ابلغ الاداره و انت تعرف انا ما اتراجع في كلامي.

Mr.Alaa Evil or Very Mad
http://wwespot.com

فضلت علاء علي وتهدد بالطرد.,.!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» علاء يامن تكون انت اصلأ ..!!